الأخبار والإشعارات

الأخبار والإشعارات  <  المعلومات  <  Home  홈

العنوان سامسونج تشتري هارمان الأمريكية لصناعة السيارات بـ8 مليارات دولار
الرقم التاريخ 2016-11-17 المشاهدات 1188

 

 

اتفقت  سامسونغ للالكترونيات على شراء “هارمان انترناشونال إندستيريز” في صفقة قيمتها ثمانية مليارات دولار لتدخل سوق إلكترونيات السيارات عبر أكبر استحواذ خارجي على الإطلاق لشركة كورية جنوبية.

إن الصفقة تعتبر أكبر صفقة شراء تجريها شركة كورية جنوبية وأكبر صفقة استحواذ تجريها سامسونغ منذ أنضمام ولي العهد نائب رئيس الشركة لي جيه يونغ إلى مجلس الإدارة شركة الالكترونيات العملاقة في الشهر الماضي.

 ومع الصفقة ، فإن سامسونغ من شأنها أن تضمن لها وجودا في سوق التكنولوجيا المتصلة الضخم والمتنامي بوتيرة سريعة خاصة الكترونيات السيارات ، التي ظلت تمثل أولوية استراتيجية لسامسونغ ، وفقا لما قالت الشركة في بيان.  ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى دخول سام سونغ في سوق السيارات العالمية. ويذكر أن شركة "هارمان" تتميز باقتناء التقنيات ذات الصلة بالسيارات، وتبلغ قيمة السهم الواحد لها في سوق المال 112 دولارا. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة في شهر سبتمبر من العام القادم 2017. هذا ، وتحتل هارمان المركز رقم 1 في الأسواق العالمية لنظام الترفيه في السيارة والمعدات السمعية للسيارات. كما صنفت الشركة الأمريكية في المرتبة الثانية في سوق تقنيات المعلومات العالمي.

 

 

lista

  • newsletter